الاثنين، 6 فبراير 2012

الهلال يواصل انتصاراته ويدك شباك القادسية بثلاثية



على الرغم من الفارق الغير بعيد جدا بين صاحب المركز الثالث نادي الهلال وصاحب المركز الأول نادي الأهلي والبالغ 5 نقاط إلا أن هذا الموسم كل شيء ممكن وربما لو حافظ الهلال على هذا المستوى وهذه النتائج سيكون على موعد كبير مع المفاجأة في نهاية الموسم حيث سيكون هناك لقاء بين الأول والثاني في الجولة 26 وحينها سيتبين كل شيء لتحديد المتصدر في حال استمرار هذه النتائج لفرق المقدمة .

هذا المساء استقبل نادي الهلال الضيف الزائر فريق القادسية والذي استقبلت شباكه ثلاثية زرقاء عززت حفاظه على المركز الثالث ومواصلة الطريق نحو المقدمة بكل ثبات .

أدرك الهلال في الفترة الأخيرة بأنه يجب عليه أن يحسم المباراة مبكرا أو على الأقل تسجيل هدف مبكر لكي يتجنب المفاجآت وبالفعل هذا ما حدث عندما تمكن المحترف الكوري بيونج سوو يوو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة ليعزز بعد ذلك النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم المطمئن .

شوط المباراة الثاني أضاف صاحب الأرض الهدف الثالث عن طريق لاعبة العائد كرستيان ويلهامسون في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف وثلاث نقاط أضيفت لرصيده الذي وصل إلى 43 نقطة ، في حين تجمد رصيد القادسية عند 16 نقطة وهو في المركز الحادي عشر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

... شارك الموقع مع اصدقائك ...

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More