الاثنين، 6 فبراير 2012

الاتفاق السعودي يكتفي بهدفين في شباك النصر " المتردي" في دوري زين السعودي



قاد المهاجم حمد الحمد فريقه الاتفاق ، للفوز على النصر ، بأقل مجهود ، بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات الجولة ال 19 من دوري زين السعودي للمحترفين .

وسجل حمد الحمد هدفي المباراة في الدقيقتين 8 ، و24 من الشوط الاول، ليضيف لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشواره على طريق المنافسة على اللقب مع الهلال والشباب والاهلي .

وكان الاتفاق الاكثر تنظيما وانضباطا داخل الملعب ، في المقابل قدم النصر اليوم واحدة من أسوأ مباريات كرة القدم ، ظهر بحالة يرثى لها ، بعد ان أرتكب لاعبوه كل موبقات كرة القدم ، من بطء في التحرك ، وتمرير مقطوع ، وسوء انتشار ، وتوهان في الملعب ، وانعدام روح معنوية ، وعدم قدرة على التحكم بالكرة ، وفردية .

وكان يمكن للاعبي الاتفاق زيادة الغلة في أكثر من مناسبة ، لكن القدر كان رحيما بجماهير النصر ، حيث انهى الاتفاق الشوط الاول بهدفين نظيفين ، فيما لم يقدم النصراوين أي شيء يذكر عن كرة القدم .

وفي الشوط الثاني ، حاول ماتورانا انتشال فريقه من الحالة المتردية التي كان عليها في الشوط الاول ، فدفع من بدايته ، باحمد عباس بدلا من عبد العزيز فلاتة ، والبرازيلي فاجنر بدلا من عبد الله برناوي ، واعاد حسين عبد الغني الى مركزه في الظهير الأيسر ، ومن امامه فاجنر ، فتحسن الفريق من ناحية الشكل نسبيا ، دون فاعلية حقيقية على المرمى .

وتصل الدراما النصراوية في هذه المباراة قمتها ، في الدقيقة 76 ، عندما يحتسب حكم المباراة عبد الرحمن العمري ، ضربة جزاء لصالح النصر ، بعدما تهاون الحارس الاتفاقي فايز السبيعي في امساك الكرة ، فاندفع اليه فاجنر ، وخطف الكرة ، لكن السبيعي عرقله ، ليحتسب الحكم ضربة جزاء.

تقدم للركلة محمد السهلاوي ، وتصدى السبيعي للكرة ، لكن الحكم أعاد اللعبة بحجة تحرك الحارس قبل تنفيذ الكرة، فتقدم السهلاوي للكرة من الجديد ، وينجح السبيعي في التصدى لها ، للمرة الثانية ، وتستمر المباراة ثقة اتفاقية وانهيار معنوي نصراوي ، يتجسد في الفردية والتمرير المقطوع ، حتى اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الاتفاق بهدفين دون رد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

... شارك الموقع مع اصدقائك ...

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More